عن سهله

الرقمية الأمنة فى بيئة الأعمال

صممت منصة سهله للتمويل الجماعي بالدين، وهي مصرحة من قِبل البنك المركزي السعودي للدخول في البيئة التجريبية التشريعية، تعمل على الربط بين المنشآت التي تسعى إلى تمويل مباشرة مع المُمولين الذين يرغبون في تمويل نمو تلك المنشآت مقابل عوائد مرابحة منافسة. تنسجم رؤية سهله مع رؤية السعودية 2030، والتي تتمثل في تحسين بيئة الأعمال وتطوير القطاع المالي في السعودية، وتعزيز فرص الاستثمار وزيادة فرص العمل.

قوتنا تكمن في استراتيجيتنا

تركز سهله في استراتيجيتها على الإنتاجية والفعالية، بالإضافة إلى الابتكار والتسويق الإبداعي والقدرة على الاستفادة من السياسات والإجراءات الموضوعة بالشكل الأمثل. ولضمان جودة وسرعة الأداء، تتبع سهله إجراءات دقيقة وفعّالة لكافة الخدمات التي نثق في قدرتها على تحقيق أفضل النتائج المرجوة.

بعيدًا عن الاستثمار التقليدي

على مدى عشر سنوات شهدنا نمواً سريعاً في عدد من المنشآت، ومن المؤكد أن كل منشآة ستحتاج في مرحلة ما إلى مساعدة مالية، ولكن معظمها تتردد في طلبها من أماكن التمويل التقليدية بسبب متاعب الأوراق، وفترات المعالجة الطويلة، وارتفاع أسعار الفائدة.

تحديات السوق

في سهله، يدرك مستشارينا الماليين تلك التحديات المالية التي تواجهها تلك المنشآت، وقد استنتجوا الحلول المالية التي ستعزز من نموك، وتضمن وصولك إلى مستويات أعلى من المبيعات.

الوظائف

تريد أن تكون
جزءاً من فريقنا ؟

تصفح آخر الإعلانات الوظيفية

الوظائف المتاحة الان